mardi 28 avril 2015

هذا ما حصل معي اليوم

سلام عليكم ورحمة الله ،يمكن و في اي لحظة يقوم مسئول المنتدئ بحذف منشوري ولن يكون مهتم أبدا بلموضوع (مع أني رح اكتب ١٠ سطورة)
قبل كلشي و قبل ما باشر. بكلامي الكل رح يفكر أني عّم انشر إعلانات ... بس والله انا ما عّم انشر إعلانات و موقصدي انشر ... الموضوع كلو كان بيتعلق بفيديو انا شفتو اليوتيوب و نسخت الرابط و حطيتو لئنهو شو بدّي اكتب ٥ اسطر عن فيديو بس ١ دقيقة ؟!!!!والله شي بيقتل الواحد (يمكن بعملي هلاق حظر ل عام ٢١٠٠)المهم اليوم كنت عّم امشي بشارع فشت واحد عّم يلطش بنت ...رحت. لقدام شفت البنت مزعوجة و مو مزعوجة .. قلت بحالي هلاق اذا أقول ها شي يمكن انا اتبهدل .. المهم شغلت سيجاره و من كثرة الملل ولا عكل بلشت اتفرج هيك بنظرات من تحت يعني عل أساس جيمس بوند . المهم ما الفلك عير البنت تصير تروح يمين شمال متل هدول عارضات الأزياء ... قلت بحالي خلاص البنت مو بنت عالم و ناس مشان هيك ما رح ازعج حالي .. بعد شوي بشوف انو صارت تتخانق مع الولد و تقول ... يالله نقلع ولك .. قليل ادب .. ما عند احترام ... شو هي هيك ... اجا دوري أجيت اعمل حالي سوبر مان ... رحت لاهوتية و مثل شباب باب الحارة قلت. ... شو في .. شو صاير .. من كثر ما تخنت صوتي الولد اطلع فيني خاف يحكي شي .. و قال للبنت بكرا بشوفك ... قلتلو نعت لهون شو بكرا شو الموضوع ... قال هي البنت صديقتي شو دخلك انت ... قلتلو مافي مشكلة .. طلعت للبنت هيك وقلتلايا بنت الماس بتعرفيني شي ؟
البنت :لا
انا:ليش طيب كل يوم و تاني عّم تصديقي كلام الشب و تيجي مقعدي بلحديقه .. لايمت بدكن تمضو الموضوع بل حدائق والله عيب ... لو كان الشب بيحبك كان خطبك أكيد
البنت ؛ ما. ،،...انا،،،،..والله ... بته. بلا بلا بلا
انا: بلا حكي فاضي .. و تفرجت علولد و قلتلو شو قصتك انت ... لو هي بنت عالم و ناس ما كانت كل يوم تيجي معك عل حديقة تتنزهو .. الله العليم شو كل يوم تكون مع شي حدا بلجنينات
الشاب ::: اي والله شلون ما خطرت عبالي هي شغلة
انا: بنام حمار صديقي عدم الماخذة اديش عمرك انت و يأها
الشاب: انا ٢٠ و هيه ٢٠
انا : سحبت يحبك من سيجاره و طلعت فيون و قلت ... الله يهنيكن لبعض
كان موقف عجيب غريب الاحلا اشلون اضتضافوني بكل حنان ..
و هيك صار اليوم بخيالي والله خيالي واسع

.

كود:

<!-- Fügen Sie dieses Tag an der Stelle ein, an der die Widget erscheinen soll. -->
<div class="g-person" data-href="//plus.google.com/u/0/115501862121911248557" data-rel="author"></div>

<!-- Fügen Sie dieses Tag nach dem letzten Widget-Tag ein. -->
<script type="text/javascript">
  window.___gcfg = {lang: 'de'};

  (function() {
    var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true;
    po.src = 'http://ift.tt/1bMh26W';
    var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s);
  })();
</script>



from منتديات مكسات http://ift.tt/1GFMhpH

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire