samedi 30 mai 2015

[ خاطرة ] افكار متشتته

دموعي تنهمر بعد فراقك ولازالت تتساقط يوما بعد يوم...
طلبت ربي ان يورويني ، فـآعطاني "المطر"
طلب ربي الضوء ، فسخر لي "الشمس"
طلبت ربي السعادة، فآتاني بك.
لم استطع اقولها لك، لم استطع ان اكون بعض الحروف
لآجلك...
لقد فقدت اعز شي في حياتي وهو انت....
دموعي تنمهر وانا آراك هناك وانا هنا...
لساني وشفتاي، حقا تريد ان تنادي بآسمك..
ولكن لم استطع اقولها بصوت عالي..
فآبتسمت عندما قلتها...
للآسف لا شيء يحسن التعبير عن شعوري غير (....)"الصمت"
نعم انه يقتل ويؤلم...
الصمت لا ارى اي شيء مفيد... كل الافكار التي احملها تكون سلبية..
من المضحك عندما نحب لأول مرة ونعتقد بانه هو الشخص الذي سوف تكون معه للآبد...
استطيع ان ابتسم بين الحين والآخر...
ولكن بعض الاحيان تصادفني بعض الآغاني التي غنيتها لي..
تنهمر دموعي... يالي جمال صوتك عندما تغنيها لي..
اني احس بالغثيان او شيء يخنقني... لا اعلم...
ولكن انا من دق بابك انا من بدآ هذا وذاك..
وانا الآن اتحمل العواقب...
ولكن مازلت احبك.. ...
يااااه... في هذه الاوقات المتآخرة تحلو بك وانا افكر بك واكتب هذه الآحرف لك وانت ليس لديك الفرصة لتقرئها
......
ابتسم بإبتسامة السخرية...
لا استطيع فهم نفسي...
ولكن انت ... انت من اعطاني الحب لآول مرة..
لاول مرة احسست بآني شخص ذا منفعة..
ولكن كنت مخطئ... بعد فراقك...
اصبحت كما كنت في السابق واسوء...
.....
...

...
.
.
.
.
.
.


from منتديات مكسات http://ift.tt/1cqpjW3

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire