mardi 31 mars 2015

~ Ubisoft تسلط الضوء مجددا على Assassin's Creed Chronicles ~







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



رد لاخر كلام تم طرحه بوقت قليل من خلال Ubisoft عن اللعبه المصغره لسلسلة Assassin's Creed لعبة Assassin's Creed Chronicles اللعبه كان من المفترض اطلاقها مع الـ season pass للعبة Assassin's Creed : Unity ولكن بسبب بعض الاخطاء الكبيره في لعبة Assassin's Creed : Unity فأن Ubisoft قامت بألغاء الـ season pass مع كل اضافاته وعوضت مشتريه بألعاب مجانيه اخرى ومن وقتها تم اخفاء أثر لعبة Assassin's Creed Chronicles .

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



الان اللعبه تعاود الظهور مجددا عن لسان Ubisoft وهو الى ان اللعبه التي كانت من المفترض ان تكون عباره عن سلسله من الاحداث في جزء واحد تحدث احداثها في الصين القديمه الان اصبحت عباره عن جزء متفرع ومتوسع ليكون سلسله متكونه من ثلاث حلقات في بلدان واحقاب زمنيه مختلفه .

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



الحلقه الاولى من الجزء ستكون في الصين القديمه احداثها ممتده من بعد اعطاء وأتمان Ezio الصندوق المبهم لشخصية الاساسن الصينيه Shao Jun , وسيتم اطلاق الحلقه الاوله بتأريخ 22 / 4 / 2015 .

الحلقه الثانيه ستكون قصتها متتابعه مع الحلقه الاولى ولكن في بلد الهند القديمه وفي الحقبة الزمنيه 1841 بطولة شخصية الاساسن Arbaaz Mir المستمده قصته من روايه مصوره سابقا لسلسلة Assassin's Creed تدعى Assassin's Creed: Brahman .

واخيرا هي الحلقه الثالثه التي ستكون احداثها في الثوره الروسيه من الحقبه الزمنيه 1918 وسيكون بطولتها شخصية الاساسن Nikolai Orelov الممتده قصته من روايه مصوره ايضا تم طرحها قبل طرح رواية الحلقه السابقه الثانيه تدعى Assassin's Creed: The Fall and The Chain .

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



كل حلقه ستكون قابله للعب بصوره منفرده وبسعرها الخاص ,, او يمكنك شراء جميع الحلقات معا بشراء نسخة الـ season pass من لعبة Assassin's Creed Chronicles ,, الحلقتين الي يلان الحلقه الاولى سيكونو قادمين في عام 2015 كذلك ولكن لم يحدد موعد اطلاقهم بعد لربما بفتره قصيره من اطلاق الحلقه الاولى

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



لعبة Assassin's Creed Chronicles ستكون قادمه لكلا من PS4 , XBOX ONE , PC هذا العام 2015 بتواريخ متفرعه .

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



:. الـــمصدر .:



Eurogamer







from منتديات مكسات http://ift.tt/1OVZpJ2

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire