jeudi 2 avril 2015

أضوَاءٌ لَم تُفقَد ~ تهنئة لـ | الضوء المفقود |





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







زَقزَقَ ذَاتَ يَومٍ عُصفُورٌ ذَا أجنِحَةٍ رمَادِيَة

أحبَبتُ تَغرِيدَتهُ ثُمَّ إنقَشعَ الضبَابُ الذِي يَسكُن بُؤبُؤَ العَين

حِينهَا شعَ ضَوءٌ مِن جَيبِ السمَاءِ وَغزَا ممَالِكَ مُقلتَايَّ العتِيقَة

فِي ذلِكَ الوَقت أَبصَرتُ النُورَ وَكَأَنَنِي قَد كُنتُ فِي غيَاهبِ العمَى السَرّمَدِي

وَجزَمتُ عِندهَا بِأنَّ الأضوَاءَ لَم تُفقَد وَتندَثِر

وَلَكِنَّ النُورَ فِي أَحدَاقِنَا تَوَارَى

حتَى يَئِسنَا مِن ظُلمَةِ البَدِر

هِيَ سَلسَبِيلٌ يُغدِقُ علينَا بِطِيبِ المَشرِب

هِيَ غمَامَةٌ تكَرمَت علَينَا بِبَردِ الرذَاذ

هِيَ ضَوءٌ لا يَزُول سنَاهُ فِي بروجِ السمَاءِ ولا يُخمَد

هِيَ أُختٌ هِي مَدرَسةٌ

هِي وَطنٌ إذَا أُغتِيلَتِ الأوطَان

وَهِيَ كِتَابٌ إذَا يُتِّمَتِ الأحرُف والكَلِمَات

هِيَ ضَوءٌ لَم نَفقِدَ بَرِيقهُ

وَلَكِنهَا تَخيَرَت إسمَاً هُوَ { الضَوءُ المَفقُود }














مبارك الترقية غلاتي ومنها للأعلى إن شاء الله :أوو:



هدية بسيطة اتمنى أن تنال إعجابك :أوو:













وبالتوفيق لك يارب ::سعادة::
















from منتديات مكسات http://ift.tt/1DBnPmN

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire