dimanche 4 janvier 2015

مانجا Tokyo Ghoul ╝◄مـــــــجــــــــــلــــــــدات►╚

[CENTER][COLOR=#0033ff][FONT=times new roman]


بسم الله الرحمن الرحيم..

الصلاةُ و السلام على أشرف سيدِ الخلق و المرسلين محمد بن عبد الله

و على آله الطيّبين الطاهرين..

أسعد الله أوقاتڪم بالخيرِ و اليُمنِ و البرڪة..

بأحلى التحايا و أرقها عذوبة بالڪلمات أحييڪم و أُمسيـﮯ بها على قلوبڪم

[CENTER][URL="http://ift.tt/1rTlQGo





from منتديات زي ما بدك - أنمي مترجم http://ift.tt/149HUld

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire