[CENTER][COLOR=#0033ff][FONT=times new roman]
[CENTER][URL="http://ift.tt/1rTlQGo
بسم الله الرحمن الرحيم..
الصلاةُ و السلام على أشرف سيدِ الخلق و المرسلين محمد بن عبد الله
و على آله الطيّبين الطاهرين..
أسعد الله أوقاتڪم بالخيرِ و اليُمنِ و البرڪة..
بأحلى التحايا و أرقها عذوبة بالڪلمات أحييڪم و أُمسيـﮯ بها على قلوبڪم
[CENTER][URL="http://ift.tt/1rTlQGo
from منتديات زي ما بدك - أنمي مترجم http://ift.tt/149HUld
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire