[BGPIC="http://ift.tt/1BzPr7F;]
[CENTER]
[SIZE=2]
[FONT=Tahoma]
السْـلآاامٰ علێڪمٰ ۋرح‘ـمـہَ اللـہَ ۋبرڪَآتـہَ:AddEmoticons12630:
أسْـعدٓ اللـہَ أوقآتڪمٰ جمٰێعاً أعضآء، زۈار، مٰتٱبعےٰ "شبڪَـہَ زےٰ مٰآبدٓڪَ~"
[COLOR=Magenta]:EtB8XJ:&
from منتديات زي ما بدك - أنمي مترجم http://ift.tt/1rWN139
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire