السلآم عليكم
مرحباااا يااعضآء ..كيفكم ؟؟
هاذي لعبه لقيتها بمنتدى واعجبتني وحبيت اطرحها عليكم ان شآء الله تعجبكم *ــ^
اللعبة اعتقد مفهومة من العنوان ماتحتاج شرح
مثلآ انا اضع سؤال واللي بعدي يرد علي ثم يضع سؤال واللي بعده يجاوب عليه ومعه سؤال و..هكذآ اتمنى فهمتوا
يلآ راح ابدأ اللي بعدي
لو احد قالك ياثقل دمك وش بتقوله ؟؟
مرحباااا يااعضآء ..كيفكم ؟؟
هاذي لعبه لقيتها بمنتدى واعجبتني وحبيت اطرحها عليكم ان شآء الله تعجبكم *ــ^
اللعبة اعتقد مفهومة من العنوان ماتحتاج شرح
مثلآ انا اضع سؤال واللي بعدي يرد علي ثم يضع سؤال واللي بعده يجاوب عليه ومعه سؤال و..هكذآ اتمنى فهمتوا
يلآ راح ابدأ اللي بعدي
لو احد قالك ياثقل دمك وش بتقوله ؟؟
from منتديات زي ما بدك - أنمي مترجم http://ift.tt/1Bmn8Mf
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire