[font=tahoma][size=4][align=center][table1="width:95%;background-color:white;border:4px ridge green;"][cell="filter:;"][font=tahoma][size=4][color=indigo][align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ~
حياكم الله وبياكم في منتدانا الغالي ( زي مابدك ) @
داري إنه الموضوع مخالف لعدم مضي 3 أيام . ولكن وضعته للأهمية ~
---------------------------------------
[font=tahoma][size=4]أرجو من الجميع القراءة بتأني ... لن تأخذ من وقتك سوى دقائق . ~[/siz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ~
حياكم الله وبياكم في منتدانا الغالي ( زي مابدك ) @
داري إنه الموضوع مخالف لعدم مضي 3 أيام . ولكن وضعته للأهمية ~
---------------------------------------
[font=tahoma][size=4]أرجو من الجميع القراءة بتأني ... لن تأخذ من وقتك سوى دقائق . ~[/siz
from منتديات زي ما بدك - أنمي مترجم http://ift.tt/13PdCUx
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire