[BGPIC="http://ift.tt/1IaQLAp;]
[CENTER]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إنّ الحمد لله نحمده و تستعينه و نستغفره و نعوذ بالله من شرور أنفسنا و من سيئات أعمالنا من يهد الله فلا مضل له و من يضلل فلن تجد له و ليا مرشدا [SIZE=4]
و بعد : from منتديات زي ما بدك - أنمي مترجم http://ift.tt/1xnads9
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire