samedi 3 janvier 2015

الفصل الخامس من روايتي : مسعاي نبيل و لكن ؟

[BGPIC="http://ift.tt/1IaQLAp;] http://www.zi-m.com/ [CENTER]







http://www.zi-m.com/


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إنّ الحمد لله نحمده و تستعينه و نستغفره و نعوذ

بالله من شرور أنفسنا و من سيئات أعمالنا

من يهد الله فلا مضل له و من يضلل فلن تجد له و ليا مرشدا

[SIZE=4]و بعد :





from منتديات زي ما بدك - أنمي مترجم http://ift.tt/1xnads9

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire