samedi 3 janvier 2015

درس عمل تأثير الـــ3d في الفوتوشُب [ شرح بالصورة و الصوت ] | ...l

[CENTER]السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته





كيف الأحوال يا أعضاء و زوار شبكة زي مابدك هذا الدرس بسيط و سهل يحتاج المستلزمات التالية :


- برنامج فوتوشب Cs4 أو نسخة أحدث

- تأثر الـ3D يعني أكشن Action




التحميل رح يكون على الميديافير لوجود عطل على الخليج الآكشن من هناااا



+



الفيديو مضغوط بحجم 21 ميجا كي يسهل تحميله



و هذه بعض الصور قبل و بعد التأثير




http://www.zi-m.com/ http://www.zi-m.com/

[IMG]http://ift.tt/1F1vc92





from منتديات زي ما بدك - أنمي مترجم http://ift.tt/1F1vc96

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire