dimanche 4 janvier 2015

افضل انمي لموسم خريف 2014

[CENTER]http://www.zi-m.com/





السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



صباحكم مسائكم



كيف ما تحبون ان يكون



اخباركم ؟ اعضاء و عضوات منتدى زي ما بدك



عساكم بخير و بافضل حال



و اهلا بجميع زوار و زائرين مواضيعنا


موسم الخريف انتهى و انتهت معه معضم انمياته



و قليل من الانميات الي لسة مستمرة



موضوعنا اليوم سيكون تصويت لافضل هذه الانميات



انميات الخريف كثيرة يوجد تقريباا اكثر من 40 انمي



وبما ان التصويب يحتوي على 10 خيارات



سيتم اختيار افضل 10 انميات و تكون مترجمة من منتدانا



ولمن لم يتم ذكر الانمي المفضل لديه يقوم بذكره في تعليق



في انتظار تصويتكم و تعليقاتكم



تحياتي










from منتديات زي ما بدك - أنمي مترجم http://ift.tt/1xIsO3O

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire